إن كنت تقيم وزنًا للسيو، فتوقف عن التدوين في منصة ميديوم

عساكم بخير وعافية؛

بخصوص العنوان -من الضفة الأخرى- مهم للكتاب والكاتبات لا سيما الذين يكتبون باللغة الإنجليزية: إن كنت تأبه للسيو لا تدوّن في منصة ميديوم.

على ذكر ميديوم، طالع إن شئت: إجابة أسئلة صراحة: كيفية الوصول لموقع ميديوم (medium) بسلاسة؟

وعلى ذكر السيو، طالع: كيف تحصل على روابط خلفية (باك لينكس) ممتازة بأقل سعر ممكنٍ؟

مستجدات: للمرة الثانية على التوالي Quora بالعربية تختار أحد إجاباتي لاقتراحها لألف شخص (تسويق مجاني! يا مرحى) – شكرا كورا:

شكرا Quora العربية
شكرا Quora العربية

حسابي على Quoraالإجابة المعنية يرجى التأييد والمشاركة هناك. أقدّر لكم دعمكم.

جديرة بالاطلاع: نشرة “وَصْلٌ” :العدد الأول – نشرة غير دورية تصدُر عن مجتمع التقنية والقانون “مسار” تتناول الأخبار والأنشطة ذات الصلة بالحقوق الرقمية في مصر.

خبر تقني تمكن تطبيق زاين Zynnوهو نسخة طبق الأصل تقريبا عن تيك توك- من الوصول مؤخرا للرتبة الأولى في متجر غوغل بلاي وآب ستور. لا تختلف واجهة تطبيق زاين عن تيك توك في شيء عدا وجود “مؤقت” يحسب للمستخدم النقاط نظير وقت مشاهدته للفيديوهات، يمكن استبدال النقاط فيما بعد نقدا أو بالحصول على بطاقات هدايا مجانية. وتطبيق زاين صيني الأصل وقد طورته (استنستخته أدق؟) شركة ناشئة تدعى كوايشو Kuaishou تأمل مستقبلا أن تبيع قدرًا من الإعلانات يفوق ما تنفقه على المستخدمين، وقد حصلت الشركة الناشئة مؤخرا على استثمار قدره مليارَي دولار من شركة تنسنت بأمل منافسة بايت دانس (المالكة لتطبيق تيك توك). يضم تطبيق زاين نظام إحالة يدفع 110 دولارات للمستخدمين إن تمكنوا من جلب خمسة أشخاص يسجلون حسابًا في التطبيق ويستخدمونه بانتظام. يتطلب التطبيق أن يفتح المستخدم الحساب مستخدمًا رقمًا هاتفيا أو حساب جوجل أو فيسبوك أو تويتر. ويتطلب أيضًا أن يملك المستخدم حساب باي بال لاستقبال المكآفات النقدية. المصدر

ومن مصدر آخر نعلم إلى أي مدى وصل جشع فيسبوك وطمعه فهو يحضر الآن لإنشاء نظام لإدارة الحملات والنشرات البريدية (يشبه نظام ميل تشميب) مدمج مباشرة في شبكته الاجتماعية وذلك بعد أن أطلق تطبيق Collab المستوحى من TikTok!، وهي محاولة فيسبوك الثانية لمنافسة تيك توك بعد محاولته الأولى الفاشلة المتمثلة في تطبيق Lasso.

من الأرشيف لكنه لا زال مفيدًا كيف تستفيد من موقع سيمبي simbi وتوفر الكثير من المال؟

ميم اليوم – للأسف لن تفهمه إن لم تشاهد فلم أنترستلر من قبل. فكرة الميم: يونس بن عمارة؛ تنفيذ: سيف الدين بوجلخه – لطلب خدمات المصمم (أوصي بها. تصفح حسابه على مستقلفيسبوكبيهانس):

هذا مستحيل؛ بل ضروري!

حقوق الصورة البارزة: Photo by Martin Sanchez on Unsplash

6 آراء حول “إن كنت تقيم وزنًا للسيو، فتوقف عن التدوين في منصة ميديوم

شاركني أفكارك!

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s