من هو مؤلف أول قصص «سايبر بانك» عربية؟

يونسيات: أجريت لقاءًا صوتيًا خاصًا مع الزميلة المعلقة الصوتية المحترفة زينب العربي، (صاحبة شغف الصوت) أنصح بخدماتها إن كنت تريد تعليقًا صوتيًا لعملك، تحدثنا في اللقاء الذي دام أكثر من ساعة عن كثير من المواضيع من أهمها: تحديات العمل الحر، شبكة العلاقات المهنية، الرسائل الباردة، وطرق إيجاد العملاء ذوي الجودة العالية والبيئة المحلية المحيطة، وما إلى ذلك من الأمور. كان اللقاء ثريًا ومفيدًا للطرفين بالفعل، ومن الوارد إن سمحت الظروف وأخذنا إذن الأستاذة زينب سنعمل لقاءً آخر علنيًا ننشره على يونس توك.

روابط

هل يمكن تصفح الإنترنت دون الاضطرار للاعتماد على محرك البحث غوغل؟ الجواب نعم، طالع: عامان من دون غوغل.. كاتب أميركي تخلى عن أشهر محرك بالعالم من أجل دك دك غو

إن أردت القيام بذلك، وطبعًا نحيي شجاعتك، هذا الموقع (هو إضافة للمتصفح حقيقة) يقدم لك بدائل عن خدمات غوغل -بدائل ذات جودة عالية بالفعل-: هنا

عن القراءة:

هذه أسباب سعدية مفرح الشخصية التي تظن أنها تتقاسمها مع كثيرين من عشاق القراءة في كل مكان بالعالم. ومن يدري؟ لعلها تكون سببًا في انضمام عضو جديد لقبيلة القراء

على طاري القراءة، قرأت هذه المعلومة:

تعد المملكة السوق العربية الأولى للكتاب

المكتبات العامة.. القراءة ممنوعة بعد التاسعة مساء

كتاب مهتم بالاطلاع عليه: «جسر الديجيتال».. محاولة تحرير الصديق المتحول إلى «ملف» داخل الكمبيوتر

من المقال (معلومة مهمة لا سيما للمهتم بالأصناف الأدبية):

إن رحلة الكتابة فى حياته (أي حياة الكاتب ميشيل حنا) مبنية على مدى تحقق الفرص، تلك التي بدأت من خلال مشاركته بالكتابة فى مجلة أون لاين، والتي استمرت حتى قدم أول كتاب له بعنوان «برسيم دوت كوم»، الصادر عام 2003، وهو عبارة عن قصص ساخرة، عن عالم التكنولوجيا، وأول قصص «سايبر بانك» عربية.

وهذا المقال جيد إن كنت مهتمًا بمجال النشر:

الصدق القاسي والكوميدي تبين أنه ناجح تجاريًا. وفقا لشركة بوك سكان BookScan، بيع أكثر من مليون نسخة من كتاب This is Going to Hurt. أما كتاب Twas the Night shift Before Christmas فهو حاليا أفضل الكتب مبيعا على شركة أمازون في بريطانيا، وسينشر الشهر المقبل في الولايات المتحدة.

كيرا أوبريان، محررة الرسوم البيانية والبيانات في “بوكسلر” Bookseller وهي مجلة للصناعة، تقول إن مذكرات الوظائف “اتجاه هائل”.

مذكرات مهنية تتسم بالشجاعة تهيمن على صناعة النشر

حقوق الصورة البارزة: Photo by Håkon Helberg on Unsplash (والبطة تلميح لاسم أكبر محرك بحث على الإنترنت يراعي الخصوصية ويعتبر بديلًا مميزًا لمحرك البحث غوغل، طالع أعلاه للاستزادة).

شاركني أفكارك!

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.