الكتابة باليد أفضل من النقر على لوحة المفاتيح وأنشط لدماغك 🧠💪🏽

ما هذه المجموعة من المختارات تسألني؟ إنّها عددٌ من أعداد نشرة “صيد الشابكة” اِعرف أكثر عن النشرة هنا: ما هي نشرة “صيد الشابكة” ما مصادرها، وما غرضها؛ وما معنى الشابكة أصلًا؟! 🎣🌐

🎣🌐 صيد الشابكة العدد #2

💜 اقتباس أعجبني:

يحلم الملايين بأن يُخلّدوا في الأرض لكن لا أحد فيهم يعرف ما الذي يفعله بكلّ هذا الوقت ظهيرةَ يوم أحدٍ ممطر.

سوزان إرتز (Susan Ertz) عبر نشرة The Interesting Times

💉 على ذكر الساعين للخلود: أظن أنك سمعتَ في يوتيوب أو تيك توك أو في مقال عن ذلك الرجل بريان جونسون (Bryan Johnson) ابن 46 ربيعًا؛ والذي كان يتناول (يتعاطى؟) أكثر من 100 مكمّل غذائي و54 حبة دواء يوميًا؛ ويحسب كل نَفَس وحريرة ونبضة طمعًا أن يحيا للأبد؛ ها هو قد أصيب بالكوفيد المزمن وتضرّرت رئته ونقصت فعاليتها بنسبة 15 بالمئة على حدّ قوله هو نفسه. [نشرة ¡Do Not Panic!] .

🗣️ تعليقي: عن نفسي أفضل طريقة لزيادة عمرك هو خلق لحظات سعيدة وذكريات سرور مع عائلتك. بمعنى: صلة الرحم. بعض ممن سيقرأ هذا سيقول أنا علميّ ولا أؤمن إلا بالعلم. جَرِّب في حياتك صلة الرحم فهي فعلًا تطيل العمر من ناحية جودة الحياة. جَرِّب ثم اُحكم.


🪶 أول منصة تربط كافة خدمات صناعة النشر في الشرق الأوسط: منصة “لينكر” هي منصة حديثة الإنشاء وتعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، تعمل على توفير كافة الخدمات التي تحتاجها صناعة النشر بشكل كامل ومتخصص.

عرفت المنصة بواسطة الأستاذة شروق بن مبارك؛ وبهذه المناسبة أدعوك إن كنت مهتمًا بالمحتوى الطبي والتسويق الطبي للاشتراك في مجتمع أندراس الذي أسَّسته الدكتورة شروق.

⚠️ ملاحظة: عندما تهمّ بالتسجيل لدى “لينكر” ستلاحظ كلامهم عن أن التسجيل مجانيّ لفترة محدودة فحسب؛ إذن يتضح أن التسجيل سيكون بشروط أو مدفوع مستقبلًا لذا اغتنم الفرصة وسجِّل. نتمنى لهم التوفيق.


🎂 تصفّح مستجدات آل رديف لشهر فبراير 2024 من تحبير أنامل شيف المحتوى دليلة رقّاي؛ هل تصدّق أنّ رديف عمره ثلاث سنوات فقط؟ 🎉🎉🎉 اشترك في رديف أو/و اطلب خدمات شيف المحتوى من مدونتها الرسمية: مدونة دليلة رقّاي.


👩🏽‍⚖️ منصة تواجد: منصة مختصة في صناعة وإدارة المحتوى الخاص بأفراد المجتمع القانوني في كافة المنصات الرقمية.

تعليقي: نحتاج المزيد والكثير جدًا من الوكالات التسويقية المتخصصة مثل هذه. شكرًا ريم لتعريفي عليها؛ إن كنت بحاجة لمحتوى قانوني عالي الجودة اطلب خدمات الأستاذة ريم.



👀 مما أثار انتباهي من بحوث علمية منشورة في البرهان: مجلة دراسات القرآن والسنة* وهي مجلة علمية محكمة (2024).

🔗 هل أنت على دراية بتحسين محرّكات البحث (SEO)؟؛ تريد رابط Do-follow عالي الجودة هنا؟ تواصل معي مباشرة بالضغط على الزر أدناه لطلب الأسعار. ✋🏽 [عرض صالح فقط لمن هو على دراية بمجال SEO]

💡 *لكي يصلك جديد مجلة البرهان اشترك في موقعهم وحدّد أنك تريد تلقي التنبيهات عند نشر عدد جديد هكذا كلما نشروا عددًا جديدًا وصلتك رسالة إلكترونية مثل التي تراها أدناه. 👇🏼
هناك مشكل صغير ألا وهو أن البرهان مجلة ضمن عدة مجلات قد تهمك من الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا وعندما تشترك ببريدك في البرهان وتشترك به في مجلة أخرى لن يقبله ولن تصلك تحديثات المجلة الأخرى بالتالي عليك إن كنت مهتمًا بمجلة أخرى غير البرهان أن تعمل الحيلة التقنية التالية: تضيف + ورقم لبريدك نفسه وسيقبله مثال:
بريدي لدى مجلة 1 لتلقي تنبيهات صدور أعدادها الجديدة: younes2kc@gmail.com
بريدي لدى مجلة 2: younes2kc+1@gmail.com
وهو نفس البريد. هكذا يصلك جديد كل مجلة أنت مهتم بها من الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا.

تنبيه عبر البريد الإلكتروني بصدور عدد جديد من مجلة البرهان.
تنبيه عبر البريد الإلكتروني بصدور عدد جديد من مجلة البرهان.

🤖🤺🤨 لا تخشَ أن يأخذ الذكاء الاصطناعي وظيفتك إن كنت تتعلم وتطور مهاراتك طوال عمرك

حتى عام 2020، أسهم الذكاء الاصطناعي في خلق 2.3 مليون وظيفة، وهذا يزيد على 1.8 مليون وظيفة أدّى إلى إلغائها…

ما الوظائف الجديدة التي سيخلقها الذكاء الاصطناعي؟ [إم آي تي تكنولوجي ريفيو]

🔗 مما له صلة:


✍🏼⌨️ الكتابة باليد أفضل من النقر على لوحة المفاتيح والكتابة باليد أنشط لدماغك: وجدت دراسة حديثة أن الطلبة الذين كتبوا بأيديهم كانت أدمغتهم أنشط ممن نقروا على لوحة المفاتيح. [Tech & Learning]


❤️ شكرًا لقراءة عددٍ آخر من “صيد الشابكة”؛ لتعلّم الكتابة والترجمة والانتقاء وأساسيات العمل الحرّ بالعربية: اشترك في رديف.


حقوق الصورة البارزة: مكتبة الصور المجانية من ووردبريس.

رأيان حول “الكتابة باليد أفضل من النقر على لوحة المفاتيح وأنشط لدماغك 🧠💪🏽

شاركني أفكارك!