بكتيريا “السايكوبيوم”التي تعيش في الأمعاء بإمكانها تغيير كيف تفكّر، وتشعر وتتصرّف…

عساكم بخير وعافية،

بخصوص الخبر العلمي في العنوان، طالعه كاملًا هنا (إنجليزي).

غريب: بغرض توضيح إلى مدى يسهُل سرقة محتوى المواقع الإخبارية والتربح من الإعلانات، أطلقت هذه المراسلة الصحفية من موقع سي إن بي سي موقعها الإخباري (السارق) بنفسها، وفي غضون أيام، بدأ الموقع يجني المال للمراسلة الصحفية، وذلك من شبكات إعلانية قانونية وموثوقة مع أن المحتوى مسروق كليًا من ناشرين موثوقين ومعروفين.

في فريلانستيشن نطالع: أفضل 10 أدوات للفريلانسرز يجب عليك استخدامها

واعد المعرض الرقمي الأول للكتاب العربي بأوروبا – رابط المعرض مباشرة هنا – للمزيد من المعارض الرقمية طالع: تجربة التحدي البشري وجبل عمان ناشرون وتطبيق جزائري

تريد الحصول على بطاقة بنكية ماستر كارد 💳مجانًا، والأجمل مع رصيد 5€ 💶 بها؟ سجّل في هذا الموقع واطلب بطاقتك المجانية الآن اضغط هنا، [الدفعة الأولى من البطاقات سترسل بتاريخ 31 مايو 2020]. إخلاء مسؤولية: تسجيلك عبر رابطي سيمنحني مقابلا ماديا. أشجعك على التسجيل عبر رابطي. دعمك مقدّر.

مقال جدير بالقراءة رسالة أرجو أن تقرأها رئيس المركز القومى للترجمة يحث فيه الكاتبُ المركزَ على ضرورة الاعتناء بالجانب التسويقي. أؤيده مئة بالمئة.

مُبشّر كتاب رقمي جديد يرى في مِحنَة وباء كورونا مِنحَة

لتحميل الكتاب مباشرة اضغط هنا. للمزيد من الكتب الرقمية من ذات السلسلة (كتاب الرسوخ) تابع صفحة فيسبوك المنتقى أدناه: موقع المنتقى الإلكتروني هنا.

خطوة واعدة الحكومة [الجزائرية] تطلق قناة “المعرفة” الموجهة للتعليم والثقافة لا سيما عندما نقرأ من المقال: ودافع الوزير الأول جراد، على ضرورة تعليم اللغة الصينية بالأمر* بالقول: “لكون الصين أبانت عن ريادتها خلال أزمة كورونا وكيف تمكنت من التحكم فيها”. لك اهتمام باللغة الصينية لا تفوت الإبحار مع الدكتور بلال عبد الهادي في تعلمها. [* خطأ بالأصل].


حقوق الصورة البارزة: Photo by Elena Mozhvilo on Unsplash

3 آراء حول “بكتيريا “السايكوبيوم”التي تعيش في الأمعاء بإمكانها تغيير كيف تفكّر، وتشعر وتتصرّف…

شاركني أفكارك!

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s