منصة دولفينوس تطلق أداة تساعدك على البحث عن المؤثرين

اقتباس أعجبني

مهما تقدم البشر لا يسعنا إغفال حقيقة أن كل معارفنا متمحورة حول الماضي، وجميع قراراتنا متمحورة حول المستقبل. – إيان إي. ولسن

المصدر

جديد مجال التسويق بالمؤثرين في الوطن العربي: يبدو أن دولفينوس هذه الفترة نشطة في إطلاق الأدوات الخاصة بمجال التسويق بالمؤثرين حيث أنها أطلقت من قبل أداة لحساب تفاعل حسابات الأنستغرام، ثم أطلقت أداة لحساب تفاعل حسابات تويتر وها هي الآن تطلق نسخة تجريبية من أداة تساعدك على البحث عن المؤثرين 🐬 حيث يمكنك عبر هذه الأداة استكشاف بعض المؤثرين المستعدين للتعاون معك لإحداث ضجة حول علامتك التجارية، حدد أقرب اهتمام لك ثم الدولة التي تعمل بها للعثور على المؤثرين المناسبين في ثوانٍ. جربها الآن. (مقالات مدونتهم مليئة بالفائدة 👍✅ فعليك بها)

واجهة أداة البحث عن المؤثرين في منصة دولفينوس
واجهة أداة البحث عن المؤثرين في منصة دولفينوس

تريد الحصول على بطاقة بنكية ماستر كارد 💳مجانًا، والأجمل مع رصيد 5€ 💶 بها؟ سجّل في هذا الموقع واطلب بطاقتك المجانية الآن اضغط هنا، [الدفعة الأولى من البطاقات سترسل بتاريخ 31 مايو 2020]. إخلاء مسؤولية: تسجيلك عبر رابطي سيمنحني مقابلا ماديا. أشجعك على التسجيل عبر رابطي. دعمك مقدّر.

رمضانيات نَفَسٌ نبوي شريف على صاحبه وآله أزكى صلاة وأفضل تسليم: «إنَّ اللَّه وملائكتَهُ وأهلَ السَّماواتِ والأرضِ حتَّى النَّملةَ في جُحرِها، وحتَّى الحوت ليصلُّونَ علَى مُعلِّمِ النَّاسِ الخيرَ» [صحيح]

شيء من التقنية منع وإرسال جميع أنواع الإعلانات إلى ثقب أسود مع Pi-Hole (المقال عربي)

تتيح لك تقنية منع الإعلانات پاي هول، التي تعمل على مستوى شبكتك المحلية، صدّ الإعلانات قبل حتى وصولها لمتصفحك، وهي لا تعمل على متصفح سطح المكتب فقط بل تمنع الإعلانات حتى في متصفحات وتطبيقات الهاتف الذكي، باختصار هي تتفحص الشبكة وتمنع مرور أي إعلان، من ثَم جميع أجهزتك المتصلة بتلك الشبكة لن يظهر فيها أي إعلان. مزايا رهيبة؟ بالفعل مع عيب واحد: لا تعمل في الأصل مع ويندوز أو نظام الآي أو إس. مع ذلك إليك هذا الشرح الحديث لكيفية تثبيت هذه التقنية على نظام ويندوز 10. (إنجليزي) وهو شرح يصلح أيضا لنظام الماكنتوش، والجميل أن پاي هول حصلت على تحديثات مميزة مؤخرا طالعها هنا من موقعهم الرسمي. [النسخة 5.0] إن كنت تعشق لينكس والبرمجيات الحرة فستعجبك جدًا.

ومحمد لمرابط يكتب: الكتابة الإبداعية .. كيف تتميز في صنعة الكتابة


حقوق الصورة البارزة: Photo by Markus Winkler on Unsplash

شاركني أفكارك!

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s