سنويًا 15 بالمئة من إجمالي عمليات البحث على غوغل لم يُبحث عنها من قبل

اقتباس أعجبني (غرّدوه على تويتر واِدعموا المدونة)

ينبغي على الفشل أن يكون مُعلِّمنا لا مُعذِّبنا؛ ذلك أن الفشل هدنة لا هزيمة، وهو منعطف مؤقت لا طريق مسدود. إنّ الفشل شيء لا يمكننا تجنبه إلا إن لم ننبس بكلمة، ولم نحرّك ساكنًا، ولم نُوجد قط. – دينيس وايتلي

مصدر الاقتباس النشرة البريدية للكاتبة ريتشل هيرّون

أظهرت الدراسات أنه كلّ عام يستقبل محرك البحث غوغل طلبات بحث لم يُبحث عنها من قبل تصل نسبتها لنحو 15% من إجمالي طلبات البحث. جدير بالذكر أن محركات البحث الأخرى مثل بينغ لا تستقبل مثل هذه الطلبات غير المسبوقة من البحث، مما يمنح غوغل مكانةً قوية يتمثل في قدرتها على تدريب خوارزمياتها بصورة أفضل وتوفير نتائج بحثٍ أدقّ لمن يستخدم محرك بحثها، مما يجعل منافسيها متأخرين عنها بمراحل.

مصدر

مفيد: أبرز تحديثات السيو لـسنة 2020

ومن المقال أعلاه:

الـ Backlinks من أهم استراتيجيات السيو لـ 2020

تبقى الباك لينكس أيضاً من بين العوامل القوية للرفع من تصنيف الموقع ، وأفضل الباك لينكس الذي تعود بالنفع عليه وترفع من قوته وقوة صفحاته DA/PA ، هي تلك التي تكون طبيعية أي أن مواقع أخرى أعجبها محتواك وأشارت إليه بوضع رابط المقالة التي تتحدث عن نفس الموضوع .أو الباك لينكس التي تبنيها أنت بنفسك لكن أحرص أن تكون الروابط موضوعة على مواقع ذات أوثوريتي عالي وفي نفس تخصص محتواك، وأيضاً من الأفضل أن تكون هذه الروابط الخارجية التي تشير إلى موقع قادرة على جلب الترافيك إلى مقالاتك سيكون لها تأثير قوي في الرفع من ترتيب الموقع.

مدونة أرباحي

بعد معرفة أهمية الروابط الخلفية (الباك لينكس) إليك هذا العرض: اِحصل على باك لينك لمدونتك على موقعي الآن بسعر 0.70$. يمكنك شراء أكثر من رابط.

فرصة من موقع فرصة

موقع فرصة (أردني)
فرصة موقع ممتاز لاقتناص الفرص

تحتفل فرصة اليوم بوصولها إلى 1,000,000 مستخدم مسجّل على الموقع. وهم نخبة من المستخدمين الطموحين المميزين. ترغب فرصة بتحديد 22 وجهًا بارزًا من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ممن حصلوا على فرص من موقعنا، احتفالًا بوصولها للمليون. فإن كنت قد حصلت على فرصة من خلال موقع فرصة، فقم بتعبئة النموذج في الأسفل ليقوم فريقنا بالتواصل معك لتكون ضمن قائمة 22 شخصية بارزة من نخبة مستخدمي الموقع.

سيتم تصوير فيديو خاص لشخصيات فرصة البارزة ونشره عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع فرصة.كوم والتي يتابعها أكثر من 1,300.000 متابع.

عبئ النموذج لنقوم بالتواصل معك

رأيان حول “سنويًا 15 بالمئة من إجمالي عمليات البحث على غوغل لم يُبحث عنها من قبل

شاركني أفكارك!

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s