عيد أضحى مبارك وكل عامٍ وأنتم بخير [مع عيدية🎁]

صباح المسرّات،

عيد أضحى مبارك وكل عام وأنتم بخير متابعي مدونتي الأعزاء. رجائي أنكم قضيتم اليوم في جو من الحبور والسرور والسعادة وذكر لله.

العيدُ يوم من أيام الله، وهو مناسبة طيبة لنحمد الله عزّ وجل بارئنا عظيمُ الشأن ذي الطَول الحيّ الذي لا يموت المُمدّ بالنعم على نِعمه واحدةً واحدةً ما علمنا منها وما لم نعلم، ونحمده عزّ شأنه على ما أنعم علينا سلفًا وما أنعم علينا حاضرًا وما سينعم به علينا مستقبلًا ونحمده على النعم التي أسبغها على الناس ولم يشكروه ويحمدوه عليها في الحاضر والماضي والاستقبال.

نحمد الله عز وجل على الصحة والإسلام وحبّ نبيه سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، ونحمده على اللغة العربية والعافية في أبداننا وأسماعنا وأبصارنا ونحمده على كل النعم وعلى أن ألهمنا أن نحمده فيزيدنا فيا له من ربٍّ عظيم. قدّوس سبّوح ربّ الملائكة والروح.

دَعْوَاهُمْ فِيهَا سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَتَحِيَّتُهُمْ فِيهَا سَلَامٌ ۚ وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

الآية 10 من سورة يونس

العيديّة

بهذه المناسبة القيّمة أهديكم حصّة كانت حصريّة فقط لمشتركي رديف واليوم هي متاحة للجميع بمناسبة عيد الأضحى وهي عن موضوع مهم: صفحات الهبوط ما هي وما عناصرها وكيف تكتبها في ما يربو عن 50 دقيقة من المنفعة العلمية الخالصة.

متابعة ممتعة.

إن أردت المزيد من هذه الحصص والوصول إلى مكتبة رديف الحصريّة كلّها اشترك في رديف.

لمحة عن حصة صفحات الهبوط من مكتبة رديف الحصرية
لمحة عن حصة صفحات الهبوط من مكتبة رديف الحصرية

يونس يسأل: كيف قضيتم العيد؟


حقوق الصورة البارزة: Photo by Tom Bradley on Unsplash

5 رأي حول “عيد أضحى مبارك وكل عامٍ وأنتم بخير [مع عيدية🎁]

    1. أكيد تستاهلون كل خير. رديف عائلة واحدة وجميع منتجاتي المدفوعة خارج رديف مجانية لكل مشترك في رديف لذا استمتعي بالمكتبة الحصرية وتابعي ما فاتك منها كما فعل عدنان العجارمة إذ سيتابع حصص الكتابة الإعلانية المسجلة
      هناك في رديف قصصي ورواياتي وكتبي العملية مجانا وآلة حاسبة الأسعار
      لذا كل يوم في رديف يوم عيد بكم ومنورتنا
      والقادم أفضل بعون الله

      Liked by 1 person

شاركني أفكارك!