كيف تتحقق من جدوى منتجك وتُطلقه وتغيّر مساره إن لزم الأمر؟ حوار مع محمد العابد

هذه التدوينة برعاية نشرة الأحد البريدية من إعداد الأستاذ علي عسيري وهي نشرة تشبه قرصات شاورمر لكنها للتسويق. اشتركوا فيها وشكرًا للدعم.

بفضل الله أجريت حوارًا مع الأستاذ محمد العابد: الخبير في إدارة المنتجات؛ أسهم محمد في تأسيس شركة باي فول Payfull لخدمات التقنية المالية التي تصنف ضمن الثلاثة الأوائل في التحصيل المالي الرقمي ضمن السوق التركي، بعد أن تجاوز حجم معاملاتها حد الـ 1.0 بليون دولار سنويًا.

تستطيع طلب خدمات الأستاذ محمد العابد من موقعه الرسمي أو الانخراط في دورة إدارة المنتج الرقمي في الشركة الناشئة.

لدى محمد خبرة برمجية منذ العام 2008 وهو مدير فرق برمجية وتطوير المنتجات الرقمية منذ العام 2014 ورائد أعمال منذ العام 2016.

يتخصص محمد في قيادة عملية بناء وتطوير وإطلاق المشاريع الرقمية التي توفر حلولًا يحتاجها السوق ضمن الخطة الزمنية والتكلفة المناسبة.

عمل محمد العابد سابقًا في إدارة الفريق البرمجي في عدة شركات منها شركة الطريق الذكي SmartWay في ما يتعلق بأنظمة التعليم الإلكتروني ضمن المملكة العربية السعودية لتخدم آلاف الطلاب ضمن المملكة، مثل نظام التعليم الإلكتروني في جامعة تبوك، ونظام التعليم الإلكتروني الخاص بالدفاع المدني السعودي.

بدأ محمد العابد في العام 2018 بتقديم النصح والإرشاد للمشاريع الناشئة والشركات البرمجية على حدٍ سواء فيما يتعلق بتطوير وإدارة المنتجات الرقمية.

الحلقة: على أنكور إف إم – على غوغل بودكاست

شكرٌ خاصٌ للأستاذ محمد قوصرة على ترشيحه الضيف الكريم. عندك ضيف تريدني استضافته في يونس توك؟ أبشر تواصل معي على واتساب أدناه واقترحه عليّ.

الروابط المذكورة في الحلقة:


أعجبك ما أصنعه من محتوى؟ تواصل معي الآن عبر واتساب. اضغط على الزرّ الأخضر

6 رأي حول “كيف تتحقق من جدوى منتجك وتُطلقه وتغيّر مساره إن لزم الأمر؟ حوار مع محمد العابد

  1. الموقع يرفض تسجيل الإعجاب عندى على المقالات والصفحات للأصدقاء ، عند الضغط على أيقونة أعجبنى ترتد ثانية بدون تسجيل الإعجاب ،لو كان فى استطاعتك أن تُساعد فى عودة خاصية أعجبنى سيكون شىء طيب وشكراً

    Liked by 1 person

        1. جرّب تغيير المتصفح أو الجهاز ومسح الكاش من المتصفح لأن البقية هنا يضعون الإعجاب وبعد أن أعلمتني بالمشكلة وإن استمرت أخبرني سأعالج الموضوع لأنه اليوم مثلًا أعجب العديد من القرّاء وضغطوا الزر بدون مشاكل

          Liked by 1 person

شاركني أفكارك!

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s