متفرقات الشيّاح تعود لتبثّ نورًا في ردهات الويب المُعتمة…

صباحُ الانتقاء الأنيق،

ترجمتُ بعون الله من قبل مقالًا عنوانه المُنتقون هم صُنّاع المحتوى الجُدد، والمنتقون هم أشخاص يختارون أفضل ما صنعه صنّاع المحتوى الآخرون، وهذا لا ينفي أن المنتقين هم أنفسهم صنّاع محتوى، بل ولأنهم صنّاع محتوى يكون اختيارهم في الغالب ممتازًا، ومن منتقي المحتوى وصانعيه المميزين في وطننا العربي فرزت الشياح، حيث ينتقي أفضل ما صادفه في الويب العربي والغربي وينشره كل أسبوع بصورة تدوينة تحمل الاسم “متفرقات” والتي وصل عددها الآن لـ28 عددًا. أوصيكم بها.

هذه اليومية برعاية أحد الأصدقاء (رفض ذكر اسمه) بارك الله فيه وزاده من فضله، يمكنك أنت أيضًا دعمي بما تستطيع: تفقّد مشكورًا هذه الصفحة.

مستجدات: بحمد الله خصصت صفحة تضم كافة الأعداد السابقة من نشرتي البريدية، تصفّحها هنا: نشرتي البريدية [مدونة يونس بن عمارة] لا تنسى الاشتراك فيها، أدرج بريدك الإلكتروني أدناه:


العدد التاسع والعشرون من نشرة بودكاست بالعربي صدر، طالعه من هنا، اشترك بالنشرة من هنا. [كل يوم أحد يرسلون لك توصيات لحلقات بودكاست رهيبة🎙️ من اختيارهم تبدأ فيها أسبوعك😊] أوصي بها 👌 – على ذكر البودكاست لا تنسى الاستماع لحلقات مدونتي الصوتية: يونس توك.


العزيز فرزت يُصدر العدد 28 من المتفرقات بعنوان: عاد إليكم من جديد [مدونة فرزت] أوصي بمتابعة مدونته.


المدونة الجزائرية خديجة يطو تكتب الإختصارات الطبيَّة..أكثر من كونِها لغة مهنية [مدونة ثرثرة عقل] أوصي بمتابعة مدونتها.


بحمد الله حدّثت هذا المقال: ما هي المواقع العربية التي تدفع مقابل الكتابة؟ (الدليلُ شبه-الكامل؛ يُحدّث باستمرار) [مدونة يونس بن عمارة]


كتاب مهتم بالاطلاع عليه مصادر الذات: تأملات في عملية تكوّن الهوية الحديثة للفيلسوف تشارلز تايلور [ويكيبيديا]


أعجبك ما أصنعه من محتوى؟ تواصل معي الآن عبر واتساب. اضغط على الزرّ الأخضر


يونس يسأل:


حقوق الصورة البارزة: Photo by Jie on Unsplash

9 رأي حول “متفرقات الشيّاح تعود لتبثّ نورًا في ردهات الويب المُعتمة…

  1. النصي بالتأكيد.. يسهل توثيقه وإعادته والتعليق عليه وتلخيضه وقابلية الرجوع إليه والبحث فيه عند إحتياج شيء ما أسهل من غيره.

    Liked by 2 people

شاركني أفكارك!