تستخف بالكراتين؟ سُرّاق ورق الكرتون في إسبانيا يجنون منها الملايين

صباحُ الإشعاع، عساكم بخير!

بخصوص الخبر في العنوان طالع بعض العصابات تجني ملايين اليوروهات من سرقة أوراق الكرتون [BBC]


خبر علمي: خَلُص علماء الفيزياء النظرية إلى مفارقة كوانتيّة جديدة فحواها أن إحدى هذه الافتراضات الشائعة التي يعتنقها كثير من الفيزيائيين والعلماء لا بد وأنك تكون خاطئة؛ والافتراضات المعنية هي:

  • لا توجد عوالَم موازية.
  • يُمكن إجراء تجارب عشوائية تمامًا.
  • لا يمكن للمعلومة أن تنتقل بسرعة أكبر من سرعة الضوء.

طالع المزيد: مفارقة كوانتيّة جديدة تسلط الضوء على تناقضٍ يكمن في فرضيات يؤيدها الكثير من العلماء الآن [Griffith News]


هام لصنّاع وصانعات المحتوى: خبير يوضح مستقبل صناع المحتوى بعد وقف جوجل التعامل مع ويسترن يونيون [بوابة المصري اليوم]


رقم اليوم يتوقع المحللون أن يصل سوق أدوات كتابة الملاحظات (مثل روم Roam ونوشن notion وإيفرنوت…) لقيمة قدرها 1.35 مليار دولار بحلول العام 2026. طالع المزيد: كيف تختار تطبيق كتابة الملاحظات المناسب لك؟ [Ness Labs]

مما له صلة: ترجم مصطفى بوشن لنفس مؤلفة المقال المذكور ما يلي من مقالات:

طالع أيضًا من الأرشيف تطبيق دوّن حلٌ رائع لمشكلة طالما أرقتني


واعد زراعة الزنجبيل على سطح المنزل.. فكرة ريادية هي الاولى من نوعها في فلسطين – نتمنى للمهندسة هديل قشوع التوفيق والنجاح. [وكالة وطن للأنباء]


جدير بالاطلاع: عن أصواتنا المُكمّمة: ما نفقده بفعل المنظّمات الدولية «الإنسانية» – آية العوبلي [منصة حبر] شكرًا تسنيم لمشاركتي بالرابط.

ملاحظة: راسلوني بالروابط والفيديوهات والمدونات الصوتية التي تجدونها مثيرة للاهتمام. رقم التواصل معي أدناه:

أعجبك ما أصنعه من محتوى؟ تواصل معي الآن عبر واتساب. اضغط على الزرّ الأخضر


يونس يسأل: ما هو تطبيق كتابة الملاحظات الذي تستخدمه؟

سؤال آخر: يقولون في المثل قال فيه ما لم يقله مالك في الخمر. جديًا ماذا قال مالك في الخمر؟


حقوق الصورة البارزة: Photo by Kaleidico on Unsplash

4 رأي حول “تستخف بالكراتين؟ سُرّاق ورق الكرتون في إسبانيا يجنون منها الملايين

  1. تدوينة رائعة
    استخدم النوتباد العادي، استخدمه فقط عندما اريد كتابة شيء طويل وتدقيقه، اما باقي الملاحظات اسجلها على Microsoft word

    Liked by 1 person

  2. برنامج todoist ..

    وبحسب ما قرأت في النت: أن الإمام مالك قال أنه لا يجوز شرب الخمر حتى للمضطر خلاف المذاهب الأخرى.. والله أعلم.

    Liked by 1 person

شاركني أفكارك!

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s