بعض الببغاوات تفهم أكثر من البشر!

هذه اليومية برعاية مطور تطبيقات الويب والموبايل والمترجم المستقل، ومؤسس منصة ترجم للتدريب على الترجمة: محمد ديوب؛ بارك الله فيه.

وهذه مناسبة طيبة لدعوتكم لشراء كتابه: الخطوة الأولى دليلك إلى أساسيات التسويق الإلكتروني والعمل الحر – اضغط هنا للاقتناء.

View this post on Instagram

. •اسم الكتاب: #الخطوة_الأولى 📖 •اعداد وترجمة: #محمد_ديوب ✍🏻 •التصنيف: #إدارة_أعمال 💕 •عدد الصفحات: 209 •السعر: 4.500 د.ك •نبذة صغيرة: هل تشعر بالملل من الروتين الوظيفي وتريد أن تتابع شغفك واهتمامك في العمل الذي تحبه؟ هل تشكو من البطالة مع أنك تقدمت لعشرات الوظائف ولم تقبل بها؟ هل تبحث عن مصدر دخل إضافي إلى جانب وظيفتك؟ هل تبحث عن الحرية في العمل من ناحية الوقت والمكان والمهام؟ هل تريد أن تتخلص من مديرك وتصبح سيد نفسك؟ هل حاولت أن تقنع شخصًا ما بخبرتك ومهاراتك ولم تنجح؟ ما فائدة أن تكون أفضل شخص في مجالك ولا أحد يعلم ذلك؟ إذا كنت تبحث عن أي مما سبق فأنت على الطريق الصحيح، فهذا الكتاب يعلمك أساسيات ومهارات التسويق والعمل الحر بلغة بسيطة وسهلة ومفهومة بعيدة عن التعقيد والمعادلات الصعبة. كما أنه يحتوي على نصائح وملاحظات جمعت من خبرة سنوات في التسويق والعمل الحر نضعها بين يديك لتكون زادًا لك منذ بداية الطريق فتقيك العثرات والمزالق التي وقع فيها العابرون قبلك. . #مكتبة_كلمات #دار_كلمات 💎❣️ . للطلب داخل وخارج دولة الكويت عبر الموقع الإلكتروني 💭 🌎 ‏:- Www.darkalemat.com👉🏻 أو عبر الواتساب🌹📱 : 👉🏻0096599119934 للطلب داخل البحرين فقط ‏👉🏻🇧🇭 ✨ :- 33177251

A post shared by مكتبة كلمات (@dar_kalemat) on

اِدعم استمرارية هذه اليوميات واشترِ نسخة أو أكثر من روايتي إيفيانا بسكال. معلومات الشراء تجدها في هذه الصفحة.

روابط اليوم:

وفق معجم الدوحة التاريخي للغة العربية؛ فإن كلمة “ببغاء” لم تظهر في النصوص العربية إلا نحو سنة 167هـ=783م وذلك في مقطع شعري بذيء من قول بشار بن برد. طالع المقطع هنا.

لكنها حيوانات تفهم لأن: الببغاوات تعطي دون انتظار مقابل

معلومة مهمة:

ووجدوا أن المراهقين في الثامنة عشرة من أعمارهم، ممن يعتقدون أن أسرهم تتمتع بمكانة اجتماعية مرتفعة، كانوا أقل عرضة لتدخين الماريجوانا والمعاناة من المشاكل السلوكية مقارنة بأولئك الذين يعتقدون أن أسرهم تحتل مكانة أدنى اجتماعيًا. ووجدوا أيضًا علاقة بين امتلاك نظرة إيجابية تجاه الوضع الاجتماعي للأسرة والتمتّع بصحة نفسية جيدة والانخراط في التعليم والقوة العاملة.

العلاقة بين صحة المراهقين ونظرتهم إلى مكانة أسرهم الاجتماعية

قسم الأحبّة (ما يصنعه-يبرمجه-يكتبه-يصوّره) أصدقائي!، تريد الظهور في هذا القسم؟ راسلني: me@youdo.blog (الظهور مجانيّ)

محمد منير بوجادي يخرج للمرة الثانية عن المألوف: الخباش وتعدد اهتماماته وبعض من أفكاره الريادية! MULTIPLE INTERESTS (رائع يا طيّب)

ولمن يحب السياحة والأسفار مع وصف جميل وعمليّ طالعوا تدوينة الدكتور فرزت: يناير 20: في عرض البحر نحو الأندلس، أو الرحلة الأولى (رجاءً علّقوا بآرائكم على تدوينته لاستمرار السلسلة الممتازة التي يكتبها).

والمُدوّنة المبدعة صاحبة مدونة شايٌّ بالنِّعْناع (أوصي بمتابعتها) تكتب مراجعة عن روايتي -إيفيانا بسكال- بارك الله فيها، ومنحها ومنحكم ما تريديون وأكثر: قراءة في رواية ايفيانا بسكال للكاتب يونس بن عمارة (فرصة أخرى لتذكيرك بشراء نسخة أو أكثر منها هنا على هذه الصفحة).

طالعوا آراء العملاء السابقين الذين اشتروها:

إن اقتنائي لهذه الرواية لاشك فيه لأنها من تحبير الكاتب الأستاذ يونس بن عمارة …لكنني سعيدة باقتنائها لأن هذا يحقق غايتين هامتين: الأولى مطالعة محتوى مشوق وتثقيفي، والثاني دعم صانع محتوى نحترمه للغاية نظراً لروح مشاركة المعلومات وحب الخير الذي تراه في كل مايصنعه ويعمله باركه الله…

علا ديوب

انا قارىء كتب، احب المطالعة، لكن من عادتي الا اقرأ القصص، لكن قررت ان اعطي يونس فرصة، قرأت اول 20 صفحة فلم استطع ترك الكتاب، بلغة سهلة و سلسة مرنة. القصة جد ممتعة لذلك قررت ان اقرأ القصة انا وزوجتي، فأنا مدرك تماما انها ستحبها. شكرا يونس لقد ألهمتني

رفيق تكاري

الرواية صنفت على أنها رواية بوليسية وهذا تجده في النصف الثاني منها، رغم أنني لم أطق البطلة الأساسية ايفيانا، الا انني استمتعت بقراءتها، وعلى المرتين التي قرأتها فيها وجدت أن أسلوب الكتابة سهل بسيط ومشوق جدا.

مدونة شايٌّ بالنِّعْناع


حقوق الصورة البارزة: Photo by Jukan Tateisi on Unsplash

12 رأي حول “بعض الببغاوات تفهم أكثر من البشر!

  1. شكرا على مشاركة الغير مألوفة❤️
    نوعدك بمراجعة لإيفيانا بسكال من أروع ما يكون وراح تكون طويلة جدا.❤️

    Liked by 1 person

  2. قبل سنوات كنت أحب قراءة الروايات البوليسية و الآن انقطعت عن الروايات بشكل عام، لكنني تحمّست لقراءة روايتك، إن صحّت لي الفرصة سأقوم بقراءتها إن شاء الله 🙂

    Liked by 1 person

    1. معناها دافور اللي معناها دحيح للي معناها يدرس كثيراً وهي آتية من صوت القلم على أوراق الدراسة الذي يشبه صوت خربشة القطة لأحد الأشياء ببراثنها. لا تستعملونه في الجامعة؟؟

      Liked by 1 person

شاركني أفكارك!