4 أفكار مجانية وعدنان حاج عليّ يمنحنا سببًا آخر للكتابة…

مستجدات

بداية رحبوا معي بالأستاذ فادي، الرجلُ النبيل الذي يدير مدونة رائعة (باب خلفي)، يؤدي لأروع ما يمكن أن تقرأه عن الكتب، والشخص الذي “لم يبقَ عنده ما يبتزه الألمُ ” وفق تويتر الخاص به.. لندعو الربّ في عليائه أن يجنبه كل ألم في نفسه وعائلته ومن يحبّ، ولكم جميعًا.

نرحّب أيضًا بالمتابع Ahmad Alahmadi، أنصح بمدونته الأنيقة (أحبّ المينيماليزم يا ربيّ!) للتحلي ببعض السكينة في هذا العالَم المليء بالضجيج.

عبر ربى، المديرة التنفيذية للسقيفة (التي أدرك يومًا بعد آخر أني لم أكن مخطئًا قط في إدخالها للوحة امتناني)، عرفتُ أن الطبيب الجميل فرزت الشيّاح ذكر مدونتي في مدونته الثرية: بالضبط في تدوينته: الاستيقاظ من الغفوة، بين الشرق والغرب

شكرًا لك فرزت. أتمنى لك أن تتعافى سريعًا من السقطة، وتعود للتدوين الصوتي والنصي على حدّ سواء. أنت عضو هام جدًا لمجتمع التدوين العربيّ. (ويوافقني الكثيرون)

منصة حرابئ (أنصح بها لرواد الأعمال)، تردّ بقوة على من يحاول بيعها ‘أفكار جاهزة’:

رد منصة حرابئ على أحد مراسليها

بمناسبة ذكر الأفكار: اسرقلك هذه الفكرة: فكرة مشروع للمبرمجين العرب

وهي كمان: “حارق” فكرة منصة للقضاء على الكليك بايت العربي

وهي كمان: فكرة منصة صادح (للمبرمجين ورواد الأعمال)

وهي كمان:

روابط

شكّ مدعوم بالأدلة: ذكرتُ في تدوينة يومية سابقة أن لدي شكًا بتحقيق شركة غوغل “التفوق” الكمومي وفيما يلي سلسلة موضوع (ثريد كما يقول البعض) فيها أسباب مقنعة لهذا الشكّ. (كامل السلسلة عبر أداة رتبها -عربية ممتازة- من هنا).

المبدع عدنان حاج علي يمنحنا سببًا آخر للكتابة والتدوين: لماذا نكتب؟

10 رأي حول “4 أفكار مجانية وعدنان حاج عليّ يمنحنا سببًا آخر للكتابة…

  1. شكراً يونس، أعتقد إني ذات مرة قضيت يومين أو ثلاثة وأنا لا أقرأ سوى مدونتك متنقلاً من تدوينة إلى أخرى حتى تيقنت أن ليس للقائمة نهاية (ما شاء الله)
    عموماً رابط مدونتي بالأعلى هذا تبع ووردبرس وأنا أكره وورد برس لكني مضطر لإنشاء حساب هنا لمتابعة الجميلين أمثالك
    أما مدونتي الشخصية فهي قديمة قدم أحلامنا القديمة أجارنا الله وأياكم منها وأخبي رابطها عن المتطفلين حتى لا يظنون بي الظنون ولكني سأعود للكتابة في مكان آخر تماماً قريباً إن شاء الله .. إن كنت ولابد ستضع رابط للمدونة فأبدله بالرابط التالي علني أنفض غبار الكسل عنها قريباً https://blog.ahmad.bz/
    وشكراً للطفك يا صديق ..

    Liked by 1 person

    1. تم تحديث المقال وفق الرابط الجديد… و .. واو.. مدهشة مدونتك تبارك الله.. سأضيفها إلى قارئ الآر إس إس المفضل لدي.. العزيز فيدلي…feedly متابع لك. أسعدني جدا تعليقك والله “شي يطلع المورال” باللهجة الجزائرية 🙂

      إعجاب

شاركني أفكارك!